10 انواع من النساء مطرودات من رحمة الله





هنا نساء من المسلمات و لمن يوجد العديد من حرم الله عليهم الجنة، بحيث تقوم البعض النساء بأفعال تؤدي بهم إلى النار وجب عليهم أن يتركو هده الأفعال حتى يتجنبنا عقاب الآخرة، قال رسول الله صلى الله عليه و سلم (اطَّلَعْتُ فِي الْجَنَّةِ فَرَأَيْتُ أَكْثَرَ أَهْلِهَا الْفُقَرَاءَ وَاطَّلَعْتُ فِي النَّارِ فَرَأَيْتُ أَكْثَرَ أَهْلِهَا النِّسَاء) هدا و كما نعلم أن عدد النساء في العالم أكثر من عدد الرجال.

تعرفو على 10 نساء مطرودات من رحمة الله و لا يدخلنا الجنة إلا برحمته أيضا فمن هن هؤلاء النساء؟!



10 انواع من النساء مطرودات من رحمة الله

الواشمة:

 قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( لعن الله الواشمات والمستوشمات والنامصات والمتنمصات والمتفلجات للحسن المغيرات خلق الله ) . و الواشمة هي التى تقوم بغرز الإبرة أو مسلة أو نحوهما في بدنها حتى يسيل الدم ، ثم تحشو ذلك الموضع بالكحل أو نحوه.

المتنمصات:

 قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( لعن الله النامصة والمتنمصة ) . فالنمص هو ترقيق الحواجب و تدقيقها طلباً لتحسينها، و النامصة هي التي تصنع ذلك بالمرأة في حين أن المتنمصة هي التي تأمر من يفعل ذلك بها. وهدا الفعل داخل علينا من الغرب.

المتفلجة:

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : (لعن الله… والمتفلجات للحسن المغيرات خلق الله) . حيث يقوم بعض النساء بالدهاب إلى طبيب الأسنان و طلب منه أن يقوم ببرد ما بين الأسنان ليجعلها أكثر جمالا، و هدا يدل على عدم الرضى بما رزقنا الله تعالى من نعمه التى لا تعد و لا تحصى.

الواصلة: 

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( لعن الله الواصلة والمستوصلة ) . و هي التى تصل شعرها بشعر أخر مستعار، والمستوصلة التي تطلب ذلك.

المرأة الساخط زوجها عليها: 

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه فأبت، فبات غضبانَ عليها، لعنتها الملائكةُ حتى تُصبِحَ ) أي ادا بات الرجل غضبان على جزوجته لعنها الملائكة حتى تصبح.

المتشبهات بالرجال: 

فقد لعن الرسول صلى الله عليه وسلم المتشبهات من النساء بالرجال و الرجال بالنساء، حيث أصبنا اليوم نشاهد الرجال يتشبهون في لباسهم للنساء و العكس صحيح.

زائرات القبور: 

أي النساء التى تقوم بزيارة القبور بكثرة، قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( لعن الله زائرات القبور ). اي النساء الكثيرات الزياره للقبور.

النائحة:

وهي المرأة التي تقوم بالندب و النياح في المياتم “المآتم” والصريخ على الميت، قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( النائحة إذا لم تتب قبل موتها تقام يوم القيامة عليها سربال من قطران ودرع من حرب ).

المحلل له:

حيث جاء عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه لعن المحلل والمحلل له، وقد لعنا الله تعالى المرأة التى طلقها زوجها ثلاث مرات و دهبت للتزوج شخصا أخر بهدا أن يردها زوجها الأول، قال الله تعالى : ‘‘ فَإِنْ طَلَّقَهَا فَلا تَحِلُّ لَهُ مِنْ بَعْدُ حَتَّى تَنْكِحَ زَوْجًا غَيْرَهُ ‘‘. و معنى الآية أن الله لعنا الرجل الدي يدهب إلى رجل أخر و يتفق معه بالشرط اللّفظي، أو بالكتابة فهدا حرام.

المتبرجة: 

و هي المرأة الكاسية العاريات و هم الدين بلغنا عنهم الرسول صلى الله عليه و سلم في أخر الزمان و قد ظهرو في زماننا، و الكاسية العارية هي التى تلبس الملابس الضيقة و التى تبرز معالم جسدها و يراها الناس و كأنها عارية، و من تفعل هدا فهي ملعونة.


واللعن أو اللعنة هو الطرد والابعاد عن رحمة الله، ولو اجتمعت البشر لن يجيرك من عذاب الله شيئاً، وجمال الدنيا زائل ولن يبقى لنا إلا العمل الصالح.


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.